متابعة الطلبية
كيف يمكنني تتبع طلبي؟
لتتبع طلبك، يرجى تسجيل الدخول إلى حسابك على
موقعنا والدخول إلى صفحة "تتبع الطلب". ستجد هناك جميع تفاصيل الشحنة، بما في ذلك تاريخ
الشحن ورابط تتبع شركة التوصيل.
.الرجاء التواصل معنا في حالة وجود مشكلة
متى سيتم شحن طلبي؟
نقوم عادةً بشحن الطلبات خلال 24 إلى 48 ساعة من تأكيد الطلب. إذا كان لديك أي استفسار بخصوص
وقت الشحن، لا تتردد في التواصل معنا للحصول على المزيد من التفاصيل.
كيف يمكنني تتبع الشحنة بعد
شحنها؟
بمجرد شحن طلبك، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي
على رقم تتبع ورابط مباشر لمتابعة حالة الشحنة. يمكنك أيضًا الاطلاع على
حالة الطلب من حسابك على الموقع عبر صفحة "تتبع الطلب".
ماذا أفعل إذا لم أستلم طلبي؟
إذا لم تستلم طلبك خلال المدة المحددة، يرجى
التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف. سنقوم بالتحقق من حالة الشحنة
ونعمل على حل أي مشكلة في أقرب وقت ممكن.